Thursday 18 January 2018

التعلم استراتيجية التدريب والتطوير


استراتيجيات التسويق لكبار ضباط التعلم، ادارة التدريب ومدراء واحد درسا قاسيا أن التدريب والتطوير المهنيين تعلمت في العقد الماضي هو أن التدريب هو في كثير من الأحيان واحدة من المناطق الأولى للمنظمة لا بد من تخفيض في السوق المضطرب. والسبب في ذلك هو أن كثيرا جدا، أننا فشلنا في تسويق خدماتنا بشكل فعال وإثبات قيمتنا للمنظمة والمساهمة في الحد الأدنى. هذا المقال جزء من التسويق لدينا للمدربين والاستشاريين سلسلة. وسوف نقدم بعض الاقتراحات للمساعدة في المبادرات كنت في السوق التعلم والتطوير وإظهار القيمة الخاصة بك إلى الإدارة العليا. بعض ما كنت على وشك أن تقرأ، يتعارض مع الحكمة التقليدية. هدفي هو تبادل بعض الدروس التي تعلمتها كشركة متخصصة للتطوير الإداري ل2 الشركات الكبرى ومستشار التدريب على مدى السنوات ال 10 الماضية. في كثير من الأحيان، ونحن ننظر التسويق وببساطة تعزيز دوراتنا. هذا خطأ ضخم ومكلف أحيانا مع عواقب وخيمة. النظر في الحالة التالية:

No comments:

Post a Comment