Sunday 28 January 2018

على الانترنت الوساطة و حتمية موبايل


الوساطة على الانترنت: حتمية موبايل تلبية توقعات المستثمر في عالم اللاسلكي كما الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي تكنولوجيا يتقدم بسرعة فائقة ويصبح التنقل جزءا متزايد الأكبر من المجال المهني، وشركات الوساطة على الانترنت وإدخال التطبيقات النقالة التي تقدم للمستخدمين الوصول في الوقت الحقيقي للعيش الأسواق المالية 24/7 والقدرة على جعل الحرف من أي مكان في العالم. حيث كانت طلبات الاستثمار النقالة مرة واحدة سمة مميزة، وأنها أصبحت بسرعة توقع المستثمر، كل شيء ضروري مثل موقع على شبكة الإنترنت. زيادة استخدام تكنولوجيا الهاتف النقال من قبل عملاء التجزئة يزيد أيضا من الضغوط على المستشارين الماليين لمواكبة. وجود معظم المعلومات تصل إلى تاريخ المتاحة عندما يصل التحقيق العملاء المستشار يمكن أن تجعل فرقا هاما في علاقة العميل. وبسبب هذا، شركات الوساطة توظف الأجهزة النقالة كوسيلة لإعطاء ممثلين في الوصول ميدانية لبيانات العملاء في الوقت الحقيقي أثناء وجودهم بعيدا عن المكتب. عهد جديد للوساطة المالية المتنقلة في حين كان بروتوكول التطبيقات اللاسلكية (WAP) مواقع وجود في العالم وساطة منذ 1990s، كانت الإصدارات السابقة جدا ذات بعد واحد. تفتقر إلى مستوى من الكفاءة وسهولة الاستخدام أن المستثمرين سوف تجد أكثر جاذبية، كانت بطيئة في كسب القوة الدافعة ذات مغزى. اليوم، ومع ذلك، فقد تطورت تكنولوجيا الإنترنت المتنقلة إلى نقطة حيث أنه يدعم تجربة أكثر ثراء. وحيث كانت متجذرة الزخم للإصدارات السابقة في شركات السمسرة أنفسهم، ويجري مدفوعة منصات المعززة اليوم إلى حد كبير عن طريق طلب المستثمرين على زيادة إمكانية الوصول والسيطرة. كما المؤسسات الاستثمارية تفكر تلك التوقعات، فإنه سيكون من الخطأ التفكير في التطبيقات النقالة كأدوات المعاملات فقط. ووفقا لIDC رؤى المالية، "إن مستقبل الخدمات الرقمية لن تكون حول المعاملات، بدلا من ذلك، سيكون حوالي التفاعل مع العملاء - وهذا يعني انخفاض قيمة، سوف تكون موحدة الخدمات القائمة على المعاملات وسوف سلعية الخدمات الرقمية بدلا من ذلك توفر أكثر من ذلك. التحليلية وقدرات الإبلاغ، والمزيد من التخصيص التي تسيطر عليها المستخدم والمزيد من القدرات الخدمة الذاتية ". السوق المحمول هو مكافأة تبنته صناعة الاستثمار في وقت مبكر. في الأشهر الثلاثة التي أعقبت إطلاق تطبيق التداول بلاك بيري الهاتف النقال، ورأى E * TRADE النشاط التجاري في قناة المحمول ترتفع 139 في المئة. في هذا العصر الجديد، قد المستشارين الماليين يعمل على الاستفادة إلى أقصى حد من نمو تكنولوجيا الهاتف النقال. وأولئك الذين بسرعة وفعالية احتضان خدمة العملاء وفوائد إدارة علاقات تكون قادرة على تقديم المزيد من خدمات القيمة المضافة وتوفير مستويات أعلى من الخدمات لجميع عملائها. المستشارين والدهاء تستخدم التطبيقات النقالة للوصول إلى المعلومات وإدارتها العميل الهامة مثل أرصدة والأداء والأرباح / الخسائر، وتخصيص الأصول، وحصل تدفق الدخل والنقد لنعرف بالضبط أين يقف عملائها وما التوجيه لتقدم لهم. يستطيع مستشارو أيضا تحميل وثائق الدعم الحاسمة، مثل جدول أعمال الاجتماع، وتقارير أداء محفظة الماضية، والخطط المالية على جهاز iPad أو الكمبيوتر اللوحي والوصول إليها طوال اجتماع العميل. يمكن للأجهزة النقالة وضع المعلومات العميل الأكثر أهمية في متناول مستشارا، بما في ذلك إمكانية الوصول الفوري إلى نظام إدارة علاقات العملاء للشركة للإشارة إلى الملاحظات التاريخية من محادثة هاتفية أو جدولة موعد في المستقبل، بدلا من تأجيل هذه المهام بعد الاجتماع. الوصول إلى التداول وإدارة النظام من جهاز محمول يسمح أيضا مستشارين لاتخاذ يجب الصفقات الطوارئ السوق أو الأحداث العميل تتطلب هذه الإجراءات. التنقل متبادل المنفعة هناك العديد من الفوائد لتنفيذ وتعزيز قدرات النقالة - للشركات وعملائها. سيحصل الزبائن: الوصول في أي مكان، في أي وقت. ومع استمرار الثورة النقالة تتكشف، والمستهلكين يطالب هذا المستوى من الوصول من أي كيان تقريبا يتعاملون معها. التحكم. الحصول على استعداد أيضا يجعل من السهل على العملاء لإدارة ومراقبة ثرواتهم، سواء كانوا يعملون مع الاستثمار المهنية أو المالية من تلقاء نفسها. الثقة بالنفس. في بيئة استثمارية تتسم تعاظم التقلبات وعدم اليقين الاقتصادي المستمر، والمستثمرين مع سهولة الوصول إلى استثماراتهم اكتساب شعور عال من الثقة. الحلول النقالة أيضا بالنفع على شركات الاستثمار التي تبني عليها. جذب العملاء والاحتفاظ بهم. لا يهم إذا كان مؤسسة تخدم العملاء من خلال خبراء الاستثمار أو مباشرة، وقدرات المتنقلة تلعب دورا أكبر من أي وقت مضى في الحصول على أعمال جديدة والحفاظ على العلاقات القائمة. زيادة التداول. كما يتبين بوضوح من خلال الخبرة E * TRADE، والزبائن مع زيادة إمكانية الوصول إلى حساباتهم توليد المزيد من المعاملات. انخفاض تكاليف الخدمة. لمزيد من العملاء الوصول إلى حساباتهم يكون، بقدر ما يمكن أن تكون الذات وأقل المطالب التي تضع على ممتهني الاستثمار ومراكز الاتصال. تاريخ موبايل العالم اللاسلكي اليوم يختلف كثيرا عن واحد كنا نعرف قبل بضع سنوات. اتجاهين يتصرفون قوية كما و الحفازات تغير العالم: التوسع السريع في تكنولوجيا الجيل الثالث 3G وظهور شبكات 4G - الذي يتيح للمستهلكين استخدام الخدمات الكلام والبيانات في وقت واحد في حين تتمتع نقل البيانات بشكل أسرع. انفجار في تطوير التطبيقات النقالة - التي تتحول في الأساس الأجهزة الرقمية في أجهزة الكمبيوتر المحمولة باليد الابتكارات حصلت بنا إلى هذه النقطة، وستشكل أيضا مستقبلنا. تعيين بلاك بيري المعيار الأولي، إلا أن نرى اي فون أبل إعادة تماما توقعات المستهلكين للأجهزة اللاسلكية. اليوم، العمارة الروبوت يؤجج دخول غوغل في سوق الهواتف الذكية. وفي الوقت نفسه، مبتكرة باد أبل هو جعل وجودها، مع أكثر من 7.3 مليون وحدة بيعت في الربع الأخير وحده، وهو ما يتجاوز كثيرا تقديرات المحللين وإعادة تشكيل سوق تكنولوجيا المحمول. عندما كشف النقاب عنها، وتوقع البعض القليل من 2 مليون وحدة - بعد ذلك ببضعة أسابيع، وتوقع المحلل أوبنهايمر أنه بدلا تصل الى 10 مليون نسمة. وأثارت هذه التطورات التكنولوجية الجارية اثنين من الطفرات: قفزة هائلة في تصفح الإنترنت اللاسلكية. تكنولوجيا الجيل الثالث 3G / 4G قد تحسنت إلى حد كبير تجربة التصفح المتحرك، مما جعلها أقرب إلى تجربة المتصفح من جهاز كمبيوتر. ارتفاع في التصفح يؤجج الطلب أكبر وأكبر للمحتوى والوظائف. طفرة مذهلة في تطبيقات الجوال. أبل المتجر، لا تزال خجولة من عيد ميلاده الثالث، ويضم بالفعل جرد أكثر من 300،000 التطبيقات - وكثير منها تركز على التمويل. متصلة باستمرار لشعور ما الثورة النقالة ستعني قطاع الاستثمار، فإنه من المفيد أن ننظر إلى التقدم في مجال الخدمات المصرفية. سيلنت يتوقع أنه بحلول نهاية عام 2010، أكثر من أكبر 50 بنوك التجزئة الولايات المتحدة سوف نقدم مستوى معين من الخدمات المصرفية المتنقلة، مع 18 مليون الأمريكيون في العملية بنشاط باستخدام هذه الخدمة. وبالنظر إلى المستقبل مع فكرة هذا ينطبق بصورة متساوية لشركات الاستثمار، ويلاحظ أن سيلنت مع اقتراب الصناعة المصرفية التشبع المحمول، وسيتم تحديد المنافسة من خلال الابتكار. وبعبارة أخرى، فإن الوصول الجوال نفسه قريبا ميزة أن المستهلكين أمرا مفروغا منه - ما الذي يفرق المؤسسات المالية هي نوعية ما تقدمه في بيئة متنقلة. "الاتصال اليوم ما هو إلا ظل ما هو آت في السنوات الخمس المقبلة، والمستهلكين سوف تتحرك الوصول السلكية واللاسلكية الماضي للوصول إلى" أي مكان "، وهو غامرة، مرتبطة تجربة مزج الأفضل من كلا العالمين"، ويقول المحلل في مجموعة يانكي كارل هاو. الاعتراف موجة المد القادمة من المعاملات والخدمات المالية المتنقلة، الشركات الكبرى باستثمارات هامة في تكنولوجيا الهاتف النقال. أعلنت IBM مؤخرا عن إطلاق الجهود البحثية خدمات الهاتف النقال 100 مليون $، في حين أن نوكيا وكوالكوم استثمرت بشكل جماعي 280 مليون $ في الشركات التي تقوم بتطوير التكنولوجيا المالية المتنقلة. "إن انتشار الأجهزة النقالة والهواتف الذكية يرمز إلى المتفشي، السوق الاستهلاكية بالشبكة، ثورة جوانب كثيرة من الحياة الاستهلاكية، بما في ذلك التمويل 91؛. We93؛ نعتقد أن الحركة تكون قوة مدمرة رئيسية في صناعة الخدمات المالية"، ويقول TowerGroup. قدرته على التعطيل قد تضخمت بسبب الأزمة المالية الأخيرة، الأمر الذي دفع العديد من المؤسسات لخفض ميزانيات تكنولوجيا المعلومات كما أن اعتماد تكنولوجيا الهاتف النقال وصلت إلى نقطة تحول حرجة. وفقا لTowerGroup، شهد عام 2009 انخفاضا أسوأ من أي وقت مضى في الإنفاق على تكنولوجيا المعلومات من قبل الولايات المتحدة شركات الخدمات المالية. في حين أن هذا خروجا عن النمط الحديث للنمو السنوي 4-6 في المئة قد اضطروا بسبب الظروف الاستثنائية، فإنه قد فضح على الرغم من ذلك الشركات إلى خطر داهم من تراجعه في السوق المحمول. على الرغم من ما هو على المحك، ويتوقع بعض المراقبين أن العديد من الشركات تكون بطيئة في التحرك. "ستظل في الاستثمار في تكنولوجيا المعلومات في قطاع الخدمات المالية وهناك لتواصل المنظمات لاتخاذ التكتيكية للاستثمار، بدلا من اتباع نهج استراتيجي" وقال المحلل TowerGroup بوب ماكدويل في مقابلة مع ComputerWeekly. وضع خطة موبايل لعبة الوساطة قبل وضع استراتيجية تكنولوجيا الهاتف النقال، يجب أن شركات الاستثمار أن تنظر بعناية في اتساع وعمق عروضها، مع الأخذ بعين الاعتبار الاحتياجات المختلفة لعملائها. أولا، من المهم أن تركز على نهجكم تعمل بشكل جيد على قدم المساواة في مختلف المنصات المحمولة التي تستخدم الزبائن. عندما المؤسسات كشف النقاب عن الحل الذي يعمل فقط على جهاز واحد، العملاء الذين قد اخترت غيرها من الأجهزة يشعرون مهملة و "مرت فوق." في عصر حيث سيشعر المستهلكين بشكل متزايد لهم بالوصول حساب اللاسلكية، فإن مثل هذا خيبة أمل المحتمل إرسالها إلى السوق لمعرفة ما إذا كان يتم وضع المنافسين أفضل لتلبية توقعاتهم. وينبغي للاستراتيجية النقالة أيضا الاعتراف بأن توقعات العملاء تختلف وفقا لمحة استثماراتهم. وقال الزبون الذي ينفذ بشكل روتيني 10 يتداول في الاسبوع لديهم توقعات مختلفة بشكل ملحوظ مقارنة مع العملاء الراحة الذي يتاجر فقط 10 مرات في السنة. منذ المتداولين النشطين هي في غاية الأهمية لتحقيق الربحية، وأنها سوف تكون محور منافسة قوية حيث أن الشركات تتنافس لتوفر لهم منصة التداول الأكثر إلحاحا النقالة. في عجلة لمواكبة - أو اللحاق - مع الصناعة، وينبغي أن شركات حراسة ضد خصم أهمية علم الجمال. منذ العملاء يشعرون بالقلق مبرر من حيل الخداع ومخططات سرقة الهوية، فمن الأهمية بمكان أن طلبات الاستثمار النقالة تمثل الشكل والمظهر هذا التمديد السلس من العلامة التجارية لكل مؤسسة وجود على الإنترنت. بالطبع، انها ليست كافية لتقديم العملاء مع الاستثمارات القوية، والتطبيقات متعددة الوظائف - من المهم جدا أيضا أن تلك التطبيقات تعمل بشكل موثوق. وهذا ينطبق بشكل خاص في بيئة حيث تتنافس المؤسسات المالية ليست سوى نقرة واحدة. ومما يؤكد تلك الحقيقة البسيطة من خلال مسح المستهلك جوميز مؤخرا مع التركيز على المواقع المتنقلة. وجدت غوميز ما يلي: اثنان من كل ثلاثة مستهلكين لديه مشاكل في الوصول إلى مواقع الويب من هواتفهم النقالة في الأشهر ال 12 السابقة وقالت 85 في المئة انهم كانوا على استعداد فقط لمحاولة موقع الجوال مرتين أو أقل إذا لم تنجح في المرة الأولى وقالت 40 في المئة أن المشاكل على شبكة الإنترنت تدفعهم لزيارة موقع منافس. نبذة عن الكاتب: ديفيد هاغن، نائب الرئيس الأول والرئيس التنفيذي للتسويق (CMO)، هو المسؤول عن وظائف التسويق واردة وصادرة العالمية Scivantage، مع التركيز بشكل أساسي على بناء قيمة في العلامة التجارية للشركة وتطوير البرامج التسويقية المتكاملة التي تدفع النمو في جميع المنتجات والخدمات. في هذا الدور، والسيد هاغن يشرف على جميع إدارة العلامات التجارية، وتوليد الطلب، وتسويق المنتجات، فضلا عن المواقع والمنتجات، اكتساب العملاء والاحتفاظ بهم، والعلاقات العامة، التسويق عبر الهاتف والاتصالات التسويقية المتكاملة المصممة للوصول إلى الزبائن الخدمات المالية في جميع أنحاء العالم.

No comments:

Post a Comment