Friday 5 January 2018

العمل مع فوركس


العمل مع فوركس عند استخدام الرسوم البيانية النقد الاجنبى. هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب أن ننظر لمعرفة ما اذا المخططات التي سيط تداول العملات الأجنبية هي كافية لنظام التداول الخاص بك. على سبيل المثال: 1. إذا كنت في حاجة لوضع 3 أوامر شراء بالشراء على العملة، لأن لديك 1 النظام الذي يحتوي على هدف الربح، 1 يحتوي على وقف زائدة و1 يحتوي على وقف انعكاس، كيف هو أنه من السهل وضع هذه الأوامر . هذا إذا كنت تداول أطر زمنية صغيرة على النقد الاجنبى كما قد تضطر إلى وضع الطلبات في غضون ثوان لتجنب انزلاق أهمية خاصة. على سبيل المثال، بعض المنابر سيط تداول العملات الأجنبية والرسوم البيانية تسمح لك لفتح 3 منصات النظام ويكون وقف الخسارة والربح الافتراضي تعيين الافتراضي الهدف المحدد لكل منها. لذلك يمكنك فتحها حتى وإذا لأمر رقم 2 لا تحتاج هدف الربح لك مجرد إلغاء تحديد مربع. عندما كنت على استعداد لضرب زر أمر يمكنك القيام بذلك عن جميع 3، ومن ثم ضبط وقف الخسارة وأهداف الربح إلى السعر المحدد الذي تريده عندما يكون لديك بضع دقائق الغيار. هذا إذا كنت تداول 5 رسم بدقة على العملات الأجنبية على سبيل المثال. قد يكون هذا أسهل من محاولة وضع النظام، ثم الخروج على 1/3 من منصب بعض الحزم الرسوم البيانية النقد الاجنبى وplatofrms لا تسمح لك للخروج جزء من حجم التجارة. ذلك يعتمد فقط على النظام الأساسي الخاص بك كنت في محاولة للخروج. لذلك فمن الأفضل استخدام أكوام منصة فوركس تجريبي قبل البت في منصة يعمل للكم. 2. كيف هو أنه من السهل بالنسبة لك لرسم خطوط الدعم والمقاومة والملاحظات الأخرى على الرسم البياني الفوركس؟ تتطلب بعض أنظمة تداول العملات الأجنبية لك لوضع هذه الخطوط على وأن لا يكون لهم تختفي عندما تجدد الفوركس شاشة الرسم البياني! نعم، هناك بعض المخططات الفوركس فعلا هذا - مزعج جدا. ولذلك وضعت خطوط على، وكتابة الملاحظات ومعرفة ما إذا كان يمكنك العمل معها على جهاز الفوركس مزود التخطيط وسيط. 3. هل تستطيع أن تقول ما المواقف الفوركس كنت في وكيف يفعلونه؟ بعض المنابر لديها قائمة لطيفة من المواقف كنت في بالإضافة إلى تحركاتهم من الوقت للدخول. بما في ذلك انتشار. حتى تتمكن من رصد المواقف التي هي في الربح وكم. كما يمكنك بسهولة معرفة ما وقف الخسائر وأهداف الربح التي قمت بتعيين هي؟ إذا يمكنك يمكنك معرفة ما إذا كنت قد قمت بتعيين لهم الحق وإذا كنت بحاجة إلى تعديلها. حتى تبقى هذه في الاعتبار عند النظر في الرسوم البيانية الفوركس الخاص بك.

No comments:

Post a Comment